إطلاق قناة رياضية سعودية ثانية تهتم بالألعاب الفردية

kolalwatn
2014-03-09T16:16:33+03:00
محليات
kolalwatn21 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:16 مساءً
إطلاق قناة رياضية سعودية ثانية تهتم بالألعاب الفردية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعرب الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية السعودية أنه احتفالا بقرب عودة خادم الحرمين الشريفين قررت وزارة الثقافة والإعلام إطلاق قناة رياضية سعودية ثانية تنطلق بمشيئة الله بعد غد الأربعاء وجه بإطلاقها وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة حرصاً منه على دعم قطاع الشباب والرياضة وتمثل رافداً جديداً في منظومة الإعلام السعودي ، وإضافة للنجاحات التي حققتها القناة الرياضية الأولى خلال الفترة الماضية.

وأوضح سمو الأمير تركي ” أن القناة الرياضية الثانية جاءت إيماناً بأهمية الرياضية في بناء الإنسان السعودي ، حيث ستعمل على ترسيخ ثقافة المنافسة الشريفة والروح الرياضية مع الاهتمام بالألعاب الأخرى إلى جانب كرة القدم ، خاصة الألعاب الفردية التي تصنع الأبطال وتحقق الميداليات والإنجازات العالمية والقارية كالفروسية وألعاب القوى وحمل الأثقال والملاكمة ورياضات الدفاع عن النفس والتنس الأرضي إضافة إلى كرة اليد والطائرة والسلة “.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.