تسجيل الدخول

الأمير سلمان : عودة خادم الحرمين يوما سعيدا للمملكة

2011-02-22T14:03:00+03:00
2014-04-06T17:06:49+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير22 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأمير سلمان : عودة خادم الحرمين يوما سعيدا للمملكة
كل الوطن
الرياض – واس :أعرب الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن بالغ السعادة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى أرض الوطن بعد أن أسبغ الله عليه الصحة والعافية إثر رحلته العلاجية. جاء ذلك في كلمة لسموه بثها تلفزيون المملكة (القناة الأولى) فيما يلي نصها.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه الكريم .. إنه يوم سعيد أن تستقبل المملكة العربية السعودية ابنها وملكها البار الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونحمد الله عز وجل أن عاد إلينا بالسلامة إلى إخوة له وأبناء له من شعبه يتابعونه أولاً بأول والحمد لله الذي طمأننا على عافيته وصحته. في بلادنا والحمد لله ملكها يسمى باسم خادم الحرمين الشريفين وهذا شرف كبير لنا جميعا وبلادنا بلاد العروبة والإسلام والحمد لله في أيد أمينة وخادم الحرمين الشريفين يتابع شؤون بلده وهو بعيد عنها والحمد لله الآن نستقبله بكل المحبة والوفاء.

وأقول إننا كشعب سعودي شعبنا والحمد لله شعب وفيّ شعب يُقدر قيادته ويحب مليكه ويهتم بعافيته ورجوعه سالما والحمد لله. ولا شك أن الوفاء من خادم الحرمين الشريفين ومن سمو ولي عهده وإخوته جميعا وأبناء هذه الأسرة لشعبهم وفاء متبادل بين الأسرة المالكة وبين الشعب السعودي ونحن شعب واحد لا فرق بيننا بين كبير أو صغير بل جميعنا يد واحدة في سبيل الحق وفي متابعة ما يهم بلادنا ويحقق الرخاء والاستقرار لأبناء هذا الوطن. وأرجو من الله عز وجل أن يجعلنا هداة مهتدين ويهدينا لما يرضاه وان يجنبنا ما فيه شر لبلادنا وشعبنا ويجمع شملنا على الحق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.