تسجيل الدخول

نحن فى هيئة حقوق الإنسان نشارك الوطن عرسه الكبير بعودة قائدنا

2011-02-23T11:04:00+03:00
2014-04-06T17:04:59+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير23 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
نحن فى هيئة حقوق الإنسان نشارك الوطن عرسه الكبير بعودة قائدنا
كل الوطن

كل الوطن- الرياض: رفع معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان التهنئة باسمه وباسم هيئة حقوق الإنسان ومنسوبيها لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهما الله – وللشعب السعودي الوفي بسلامة قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز  وتماثله للشفاء وعودته لوطنه وشعبه وهو في أتم الصحة والعافية ولله الحمد والمنة.

وقال معاليه نحمد الله على عودتكم ياخادم الحرمين الشريفين إلى وطنكم وشعبكم سالما معافى لتواصلوا مسيرة الخير والبناء والسير ببلادنا إلى  مدارج النماء التنمية و الازدهار.

واضاف :يحق لنا أن نبارك للوطن بعودتكم وأن يفرح الشعب بشفائكم فأنتم مصدر الفخر بعدلكم وتواضعكم و حبكم له فيبادلونك الحب حبا والوفاء وفاء .

فهانحن تغمرنا السعادة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلي بلاده بلاد الحرمين الشريفين التي يتشرف بخدمتهما و خدمة أبناء الأمة الإسلامية وقد تخلا عن جميع الألقاب ليشرف بحمل هذا اللقب العظيم.

ثم لابد من الوقوف أمام حرصه يحفظه الله على نشر ثقافة حقوق الإنسان وحمايتها للمواطن والمقيم على حد سواء ,  وتوجيهاته الدائمة بإقامة العدل، ورفع الظلم وإيصال الحقوق لأصحابها .

وقال معاليه :ونحن في هيئة حقوق الإنسان نشارك الوطن عرسه الكبير بعودة قائدنا ، نستشعر ثقل وضخامة المسئولية التي وضعتها يا خادم الحرمين الشريفين أمام كل مسئول  بأفعالكم قبل أقوالكم .. ودفعتم بالمملكة من خلال مشاريعكم  التنموية الكبرى إلى مصاف الدول المتقدمة وإلى عضوية العديد من المنظمات الدولية الكبرى  التي وجدت في خطاك -ـ يحفظك الله ـ القدوة والأمل لصنع الإنجازات ونشر ثقافة المحبة والتسامح من خلال مبادراتكم الوطنية والإنسانية وعلى رأسها برامج الحوار الوطني ومبادرة الحوار بين أتباع الأديان والثقافات .

وختم تصريحه بقوله

حمدا لله على سلامتكم  ياخادم الحرمين الشريفين  ومرحبا بكم في وطنكم وبين شعبكم المحب , بانيا لنهضته وصانعا لإنجازاته ومصدرا لفخره واعتزازه حفظ الله شموخ هذا الوطن بكم   وبسمو ولي عهدكم الأمين و سمو النائب الثاني وبسواعد أبناءكم وبناتكم في مملكة الإنسانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.