تسجيل الدخول

سفير المملكة لدى نيوزيلاندا : الرعايا السعوديين بخير

2011-02-23T11:21:00+03:00
2014-03-09T16:16:46+03:00
محليات
kolalwatn23 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سفير المملكة لدى نيوزيلاندا : الرعايا السعوديين بخير
كل الوطن

كانبيرا : واسأكد حسن طلعت ناظر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا ونيوزيلاندا أن الرعايا السعوديين في نيوزيلاندا بخير وأنه لم تسجل ولله الحمد أي إصابات بينهم على إثر الزلزال الذي شهدته مدينة كرايست تشيرش يوم أمس.

وأعرب السفير ناظر في تصريح أدلى به لوكالة الانباء السعودية عن الشكر والثناء لله جل وعلا على سلامة السعوديين في المدينة, مؤكدا أن عمليات إخلاء الرعايا السعوديين إلى مناطق آمنة تأتي حاليا في المقام الأول في الخطط التي أعدتها السفارة بالتنسيق والمتابعة الدائمة مع الملحقية الثقافية والقنصلية العامة للمملكة في نيوزيلاندا.

وأوضح أن السفارة عملت منذ اللحظات الاولى لوقوع الزلزال على تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدى 24 ساعة لتأمين التدابير والتسهيلات اللازمة لمساعدة الرعايا والطلبة السعوديين في المدينة المنكوبة وأن فريقا من موظفي الملحقية الثقافية والقنصلية العامة توجه الى مدينة كرايست تشيرش عن طريق البر نظراً لإقفال مطار المدينة حيث يجري حاليا التجهيز لنقل الرعايا السعوديين هناك إلى مدينة اوكلاند على متن حافلات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.