تسجيل الدخول

حقيقة تورط نجل أحمد نظيف في مقتل ابنة ليلي غفران

2011-02-23T14:41:00+03:00
2014-03-09T16:09:24+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn23 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حقيقة تورط نجل أحمد نظيف في مقتل ابنة ليلي غفران
كل الوطن

الفن أونلاين : يتردد حاليا أن الفنانة ليلى غفران تنوي إعادة فتح قضية مقتل ابنتها هبة العقاد من جديد، وخاصة بعدما تردد في الفترة الأخيرة أن نجل أحمد نظيف الجاني الحقيقي في القضية .

 

وأوضحت ليلي غفران أن المتهم محمود العيسوي والذي تم الحكم عليه بالاعدام في القضية هو الذي قام بقتل هبه ونادين ولكن ليس بمفرده مؤكدة أن هناك علامات استفهام كثيرة وغير مفهومة حول القضية، مشيرة إلى أنها تمتلك الملف بالكامل وسوف تكشف عنها في الفترة المقبلة .

 

وأشارت إلي أنها تمتلك معلومات ولكن تلك المعلومات لا تبرئ المتهم محمود ولكن تؤكد أن هناك من حرضه ويسانده وخاصة أن محمود ظهر خلال جلسات الحكم بملابس جديدة ويدخن السجائر المستوردة فضلا عن أن والده قام بشراء قطعة أرض جديدة وقام بتجديد منزله بالكامل بعد القضية بالرغم من أن مستواهم المادي ضعيف، مشيرة إلي أن كل هذه الدلالات تؤكد أن هناك من قام بتدبير عملية القتل.

 

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات الجيزة كانت قد قضت بالإعدام شنقاً على محمود العيساوي، وذلك بعد ورود تصديق مفتي الجمهورية على إعدامه بعد ثبوت قتله لكل من هبه ونادين داخل شقتهما بحي الندى في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.