تسجيل الدخول

عروض للطيران الشراعي بجازان ابتهاجا بعودة خادم الخرمين الشريفين

2011-02-24T16:12:00+03:00
2014-03-09T16:16:50+03:00
محليات
kolalwatn24 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عروض للطيران الشراعي بجازان ابتهاجا بعودة خادم الخرمين الشريفين
كل الوطن

كل الوطن – جازان: بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير  منطقة جازان  قام اليوم فريق سرب الصقور التابع لمدرسة آفاق الصقور  للطيران الشراعي والرياضات الجوية  بالرياض  برحلة جوية بواسطة الطيران الشراعي المروحي  من مدينة جازان إلى جزيرة فرسان تعبيراً عن فرحتهم المقرونة  بالحب والتقدير  بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وعودته الميمونة لأرض الوطن .

وانطلقت الرحلة التي اطلق عليها ” رسالة حب وتقدير لملك الإنسانية ” من سواحل جازان إلى جزيرة فرسان لمسافة 55 كيلو مترا وعلى ارتفاع بلغ نحو 3000 قدم وحملت مظلات الطيران الشراعي عبارات الحب والتقدير والوفاء لخادم الحرمين الشريفين .

وكان فريق سرب الصقور بالرياض التابع لمدرسة آفاق الصقور  للطيران الشراعي والرياضات الجوية قد قام يوم أمس بعروض جوية بواسطة الطيران الشراعي المروحي  في مدينة جازان  تعبيرا عن فرحتهم بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ  وذلك بمقر القرية التراثية بكورنيش جازان الجنوبي حيث حظيت العروض باهتمام ومتابعة جماهيرية من زوار القرية التراثية بجازان الذين أبدوا أعجابهم بالعروض الجوية التي عبرت عن مشاعر الجميع بالفرحة الصادقة بسلامة خادم الحرمين الشريفين وعودته سالما لأرض الوطن بحمد الله ومنته .

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.