تسجيل الدخول

تخفيف الحكم الصادر ضد حميدان التركي من 28 سنة إلى 8 سنوات

2011-02-26T01:55:00+03:00
2014-04-06T17:03:00+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير26 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تخفيف الحكم الصادر ضد حميدان التركي من 28 سنة إلى 8 سنوات
كل الوطن

كل الوطن – متابعات :خاص قررت السلطات الأمريكية تخفيف الحكم الصادر ضد السعودي حميدان التركي من 28 سنة إلى 8 سنوات حيث قضى التركي منها أربعة سنوات ونصف، وباقي منها ثلاثة سنوات

وقال تركي بن حميدان التركي لـ”الإسلام اليوم” في اتصال هاتفي: “إنه لا يوجد تفاصيل حتى الآن حول الحكم ، لكنه تم تخفيض محكوميته إلى 8 سنوات مع احتساب المدة السابقة، وهذا يعنى أنه سوف يبقى 3 سنوات ونصف“.

وأضاف: “الآن يتحدث أقاربي في أمريكا مع المحامين، وسوف تعرفون حالما تظهر تلك التفاصيل“.

وقد ذكر تركي بن حميدان التركي في صفحته على الفيس بوك، أنه في بداية الجلسة عرض محامو الدفاع بعض الرسائل الموجهة للقاضي من أبرزها رسالة من السفارة السعودية تطلب فيها من القاضي أن يفرج عن والده.

يذكر أن محامِيِّي الدفاع طلبوا استئناف الحكم الصادر بحق طالب الدكتوراه حميدان التركي بعد اكتشاف خطأ قانوني فادح وقدموا اعتراضهم عليه وطلبوا إعادة الحكم على التركي حسب قانون الولاية، وبعد أن وافقهم الادعاء العام على أن هذا الحكم بهذه السنوات على التركي هو حكم غير قانوني وأقر القاضي بذلك ، قرر إعادة الحكم على التركي.

الإسلام اليوم /

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.