إنقاذ شابين من الغرق والعثور على سيارة مسروقة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:00+03:00
محليات
kolalwatn26 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
إنقاذ شابين من الغرق والعثور على سيارة مسروقة
كل الوطن

 اشتبهت دوريات حرس الحدود الساحلية بالجبيل أثناء قيامها بمهامها في سيارة سيدان كانت متوقفة قريبة من الشاطئ ولايوجد بداخلها احد حيث إتضح أنها مسروقة وتم تسليمها للشرطة حسب الإختصاص.

كما أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بالخبر شابين من الغرق في عمليتين منفصلتين ظهر الخميس كان احدها يسبح في شاطئ نصف القمر وتعرض للإجهاد وتم عمل الإسعافات الأولية له ونقل الى مجمع الملك فهد الطبي العسكري فيما جرف الموج الشاب الآخر في كورنيش الخبر حيث كان يستخدم قارب مطاطي في منطقة ممنوع السباحة فيها وتم انقاذه كما انقذت الدوريات البحرية بالقطيف في وقت متأخر من مساء اليوم نفسه قارب نزهة وعلى متنه اربعة بحارة كان قد تعطل في عرض البحر.

كما ألقت دوريات حرس الحدود البحرية القبض على ستة قوارب خليجية تجاوزت المياة الإقليمية السعودية وعلى متنها بحارة من الجنسية الآسيوية واوضح الناطق الرسمي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد بن سعد الغامدي أن التجاوز كان بقصد الصيد وقد احيلوا للتحقيق تمهيدا لتطبيق النظام بحقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.