قناة المحور لبرنامج "48ساعة" : سلام يا صاحبي

كل الوطن - فريق التحرير
2014-04-06T17:02:00+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير26 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 6 أبريل 2014 - 5:02 مساءً
قناة المحور لبرنامج "48ساعة" : سلام يا صاحبي
كل الوطن

كل الوطن :بعد أرتفاع الأصوات الغاضبة من أستمرار تقديم كل من الإعلاميان سيد علي وهناء السمري لبرنامج”48ساعة” بقناة المحور، بعد نجاح ثورة 25يناير، وأنقلاب الأثنان في صف الثوار والذهاب لتصوير الضحايا بالمستشفيات، وكأن شيئا لم يكن ، وكأنهم لم يهاجموا الثوار ، جعل العديد من المشاهددين المصريين يدعون لمقاطعة قناة المحور من الأساس وليس البرنامج فقط.

ويبدو أن رئيس قناة المحور حسن راتب حسب” شريط الاخبارى”بدأ أستيعاب مطالب الجمهور الذي لا يريد برنامج “48ساعة” ومذيعيه، حتى مع المحاولة في أعادة النظر لما يقدموه ، ليختفي البرنامج أمس الخميس ولا يظهر للجمهور وتقدم القناة بدلا منه فيلم “سلام يا صاحبي” للفنان عادل أمام، كما لو كان الفيلم يحمل رسالة لمذيعي البرنامج بأنه حان وقت الأبتعاد والسلام حتى لا تغرق القناة كلها، ومن المنتظر التأكد من إلغاء البرنامج فعليا إذا لم يتم إذاعة حلقة اليوم الجمعة ، حيث أن البرنامج يعرض يومي الخميس والجمعة فقط على مدار الأسبوع.

ويذكر أن سبب الهجوم الكبير على البرنامج هو أستضافته لصحفية أدعت أنها تدربت على يد يهود في أمريكا على كيفية قيادة مظاهرات، وأدعت الصحفية أنها من شباب 6أبريل وأن العديد من الثوار كانوا زملائها في التدريب الأمريكي اليهودي، مما جعل الكثيرين يلقون تهمة الخيانة للثورة على هناء السمري وسيد علي  ومن بعدها أتهموهم بالنفاق عندما بدأ يمدحوا في الثورة والثوار، وقامت العديد من الحملات على موقع الفيسبوك من أجل إغلاق برنامج”48ساعة” وطرد مذيعيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.