تسجيل الدخول

وزير الثقافة والإعلام يستقبل أعضاء المجلس العالمي لوكالات الأنباء

2011-02-26T17:48:00+03:00
2014-03-09T16:17:02+03:00
محليات
kolalwatn26 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الثقافة والإعلام يستقبل أعضاء المجلس العالمي لوكالات الأنباء
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم أعضاء المجلس العالمي لوكالات الأنباء الذي يعقد اجتماعه الأول للتحضير للمؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الذي سيعقد في المملكة العربية السعودية في عام 2013, وقد نقل الجميع لمعالي الوزير تهانيهم بسلامة وصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى أرض الوطن سالما معافى من رحلته العلاجية. كما قدموا شكرهم على كرم الضيافة والحفاوة والتنظيم الذي لمسوه خلال زيارتهم الحالية.

كما اطلعوا معاليه على جدول أعمال المجلس التي تتضمن التحضير والاستعداد المبكر للمؤتمر القادم.

وقد رحب معالي الوزير خوجة بأعضاء المجلس ، مؤكدا أهمية الصحافة والإعلام في نقل المعلومات وتوصيل الأخبار ، مضيفا أن الصحفيين يقومون بأعمال نبيلة, ويتحملون مشاق عظيمة في نقل المعلومة للعموم ، ولابد من حمايتهم وتوفير الدعم لهم ليقوموا بالنقل الصادق للأحداث.

واستعرض معاليه أهمية الإعلام الجديد في نقل الأخبار وتوزيعها وأهميتها في سرعة النقل والبحث , وقال معاليه : إن وسائل الإعلام والاتصال السابق كانت تدرجيه يمكن الـتأقلم معها مع مرور الزمن أما الآن فهي متسارعة وآنية مما يتطلب مواكبة مستمرة لينقل الإعلام رسالته.

وركز معاليه على أهمية التواصل والتفاعل الاجتماعي مع الأجيال الجديدة باستخدام شبكات التواصل الاجتماعي لكي تختصر الفجوة بين الأجيال المتعاقبة.

وحضر الاستقبال مدير عام وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.