تسجيل الدخول

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين افتتاح معرض الكتاب الثلاثاء القادم

2011-02-26T17:09:00+03:00
2014-04-06T17:01:56+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير26 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين افتتاح معرض الكتاب الثلاثاء القادم
كل الوطن

كل الوطن- الوطن :وجه معالي وزير الثقافة والإعلام  الدكتور عبدالعزيز بن محي الدين خوجة الدعوة لحضور حفل افتتاح  معرض الرياض الدولي للكتاب والذي سيقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء الثلاثاء 26/3/1432هـ الموافق 1مارس2011م والذيس يستمر لمدة عشرة أيام.

وقد شملت الدعوة عددا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والسعادة وكبار المسئولين وعدداً من المثقفين والأدباء والمفكرين والإعلاميين لحضور هذه المناسبة الثقافية الكبرى.

أوضح ذلك مدير إدارة الإعلام والنشر ورئيس اللجنة الإعلامية للمعرض الأستاذ محمد عابس وأضاف أن اللجنة الإعلامية بدأت منذ وقت مبكر في استقبال طلبات الجهات الإعلامية المختلفة لإصدار بطاقاتهم الإعلامية ودعا من لم يرسلوا أسماء مرشحيهم إلى سرعة إرسالها قبل افتتاح المعرض من خلال وكالة الوزارة للشؤون الثقافية أو إدارة المعرض.

من جهة أخرى أشار رئيس اللجنة الإعلامية إلى الطلبات المتزايدة من المؤلفين والمؤلفات للمشاركة في توقيع مؤلفاتهم في المعرض حيث تم تخصيص منصتين للرجال واثنتين للسيدات ويمكن للراغبين في توقيع إصداراتهم الحديثة التواصل مع المركز الإعلامي في مقر المعرض لتحديد الموعد المناسب لكل منهم من الرابعة عصرا إلى العاشرة ليلا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.