تسجيل الدخول

هروب زوجة القذافي ومعها 14 شخصا من العائلة .. إلى النمسا

2011-02-27T01:15:00+03:00
2014-03-09T16:17:04+03:00
عربي ودولي
kolalwatn27 فبراير 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هروب زوجة القذافي ومعها 14 شخصا من العائلة .. إلى النمسا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ستقبلت العاصمة النمساوية فيينا السبت زوجة القذافي صفية وابنته عائشة وزوجات ابنيه الساعدي وهانيبال وأبنائهن ، وقال موقع صوت الطليعة الليبي إن 14 شخصا من أسرة القذافي وصلوا الى العاصمة النمساوية فيينا وتم الحجز باسم عائشة بومنيار لكل الأجنحة الملكية بفندق إمبيريال هوتيل ـ فيينا محجوزة مبدئيا لمدة تزيد عن أسبوعين .

 

وتشمل عائلة القذافي المتواجدة في فيينا كل من زوجة القذافي صفية وإبنته عائشة وأولادها وزوجة الساعدي “إبنة الخويلدي الحميدي” مع أولادها وزوجة هانبال وولديها الى جانب شقيقة صفية ” زوجة عبد الله السنوسي ” وأولادها ، وهو نفس العدد الذي كان على متن طائرة الخطوط الليبية التي حاولت النزول في مالطا ولم تسمح لها السلطات المالطية بالنزول.

 

ترابط أمام الفندق منذ ليلة الجمعة جماعات من المحتجين على تواجد أسرة القذافي على الأراضي النمساوية ووجهت النداء لكل القوي المتعاطفة مع الشعب الليبي للتظاهر أمام الفندق للتعبير عن غضبها لما يرتكبة السفاح القذافي من جرائم إبادة جماعية ضد الليبيين العزل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.