ممرضة القذافي الاوكرانية الحسناء كولوتنيتسكا تهجره

kolalwatn
2014-03-09T16:17:06+03:00
عربي ودولي
kolalwatn27 فبراير 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
ممرضة القذافي الاوكرانية الحسناء كولوتنيتسكا تهجره
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: تستعد الممرضة الأوكرانية “المثيرة” التي يعتقد دبلوماسيون أمريكيون، أنها مرافقة للزعيم الليبي، معمر القذافي، للعودة إلى كييف، وفق ما نقلت صحيفة عن ابنتها.

وأوردت برقيات دبلوماسية أمريكية، كشف عنها موقع “ويكيليكس” أن الزعيم الليبي يعتمد بشكل تام على فريق صغير من الممرضات الأوكرانيات وتحديداً “شقراء مثيرة” تدعى غليانا كولوتنيتسكا.

ولفتت تلك البرقيات المرسلة إلى وزيرة الخارجية الأمريكية، هيلاري كلينتون، عام 2009، أن القذافي غالباً ما ترافقه كولوتنيتسكا.

ونقلت صحيفة يومية أوكرانية عن ابنة الممرضة، وتدعى، تاتيانا، أن والدتها صعقت من العنف الذي يجتاح ليبيا وانها تخطط للعودة إلى بيتها في العاصمة الأوكرانية، قائلة: والدتي اتصلت وقالت أنها في طرابلس.

وجاء في إحدى البرقيات” من الشائعات السارية حول الممرضات الأوكرانيات الأربع اللائي يلازمن القائد للاهتمام بصحته ورعايته فان “x” يشدد بأن القذافي لا يستطيع السفر بدون كولوتنيتسكا إذ أنها الوحيدة دون سواها التي تعرف روتينه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.