رئيس هيئة حقوق الانسان ينوه بقرارات الملك الأخيرة

kolalwatn
2017-05-18T19:42:01+03:00
اخبار عاجلةمحليات
kolalwatn27 فبراير 2011آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 7:42 مساءً
رئيس هيئة حقوق الانسان ينوه بقرارات الملك الأخيرة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: نوه معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان بصدور المجموعة المباركة من الأوامر الملكية الكريمة التي تزامنت مع قدوم مقام خادم الحرمين الشريفين  -يحفظه الله-إلى ارض الوطن والهادفة إلى تحقيق مستوى أفضل من العيش الكريم لأبناء هذا الوطن وقال معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان : “مثلما عودنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جاءت قراراته المباركة شاملة لجوانب عديدة تصب جميعها  في مصلحة المواطن وتحقيق أماله واحتياجاته وخاصة تسهيل تملك المواطنين مساكنهم الخاصة وتقديم الدعم السخي لمؤسسات الضمان الاجتماعي ومؤسسات الإقراض الميسرة لتنعكس مباشره على حياة المواطن ومستواه المعيشي وخاصة الفئات المحتاجة ومعالجة قضية الباحثين عن العمل .

       واعتبر معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان أن قرار العفو عن مساجين الحق العام وتسديد مديونياتهم يأتي منسجماً مع الرعاية الإنسانية الحانية من لدن خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تجاه  أبنائه المواطنين الذين واجهوا ظروف ماليه أثقلتهم بالدين فجاء قراره الإنساني يحفظه الله ليمنحهم  فرصه حياة جديدة مع أسرهم بعد تسديد ما عليهم من ديون جعل الله ذلك في ميزان حسناته.

         وقال إن قرار أحداث 1200 وظيفة جديدة في  أربع جهات رسمية رقابية تستهدف العمل بكل جديه وإخلاص على مراقبة شؤون المواطنين ومكتسباتهم الوطنية وحفظ حقوقهم وحماية مصالحهم والدفاع عنها , وكف يدي العابثين أو من يستغل موقعه الوظيفي سواء في القطاع العام أو الخاص , لهو أمر غاية في الأهمية ويعزز مبادي حقوق الإنسان وتطبيق الشفافية ومكافحة الفساد.

     واختتم معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان تصريحه بمناسبة وصول خادم الحرمين الشريفين إلى ارض الوطن وما رافق وصوله من سلسلة قرارات تاريخيه بالتوجه لله جل وعلى ان يحفظ هذا الوطن العزيز تحت قيادة خادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبدالعزيز  أيده الله وسمو ولي عهدة الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله . 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.