مهمات شرطة الرياض تضبط مروجي مواد مخدرة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:16+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn1 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
مهمات شرطة الرياض تضبط مروجي مواد مخدرة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص من جنسية عربية بعد تورطهم بترويج مادة الحشيش المخدر.

وكانت قد توفرت معلومات حول قيام مجموعة من  الوافدين من جنسيات عربية بممارسة أنشطة مشبوهة. وبعد التأكد بحثياً من صحة هذه المعلومات كشفت التحريات النقاب عن نشاط أحد العمالة الذي ينتمي إلى جنسية عربية بترويج مادة الحشيش المخدر عليه حيث قبض عليه متلبساً بالجرم المشهود وبتفتيش مقر سكنه وهو عبارة عن استراحة قام باستئجارها لممارسة نشاطه تم القبض ثلاثة أشخاص من بني جلدته أحدهم لا يحمل إقامة ويقيم بطريقة غير نظامية، كما تم العثور على مادة يشتبه أنها من مادة الحشيش المخدر تزن ( 212) جرام، وأربع قطع مختلفة الأحجام من نفس المادة تزن (1،83)كجم قطعتين منها (991)جرام، وقطعة أخرى من نفس المادة وجدت فوق الحظيرة تزن (461) جرام، ونصف قطعة تزن ( 380) جرام داخل علبه شطرنج، كما عثر على (43) حبة كبتاجون مخدرة. تم تسليم الأشخاص وما ضبط بحوزتهم من مضبوطات لجهة التحقيق المختصةى لإكمال الإجراءات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.