تسجيل الدخول

سامر المصري يدافع عن علاقتة بالخادمة وينفى تهمة تعذيب زوجته لها

2011-03-01T13:06:00+03:00
2014-03-09T16:17:15+03:00
عربي ودولي
kolalwatn1 مارس 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سامر المصري يدافع عن علاقتة بالخادمة وينفى تهمة تعذيب زوجته لها
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة – محمد عزت: دافع الفنان السوري سامر المصري عن علاقتة بالفيديو الذي انتشر للخادمة التى كانت تعمل لدية وتعرضت للضرب على يد زوجته حيث قال في بيان اعلامي وصل لكل الوطن نسخه منه يقول فيه :

نشر مؤخرا فيديو مفاده أن الخادمة التي تعمل في منزل الفنان سامر المصري تعرضت اللضرب والتشويه على يد زوجة المصري

ونود ان نقول أن صاحبة الفيديو هي ذاتها الخادمة التي كانت تعمل عنده ولاذت بالفرار منذ مدة بعد سرقة مبلغ مالي واختفت وقام المصري بإبلاغ السلطات المعنية بخوص السرقة وختافاء الخادمة وبعد التحقيقات في ملابسات الحادثة تأكد بأن التشوهات التي تعرضت لها الخادمة كانت على يد بعض المغرضين الذين حجزوا الخادمة لديهم وقاموا بتشويهها وتقديمها بهذا الفيديو لتشويه صورة المصري وزوجته ولكن السلطات كشفت حقيقة الأمر وأن الفنان سامر المصري وزوجته بعيدان كل البعد عن مثل هذه التهمة الملفقة التي حاول بعض الأشخاص الذين رفض المصري كشفهم هواياتهم في الوقت الحالي.

ويضيف سامر المصري في بيانه قائلا:

بداية أتقدم لمن تعاطف مع الفتاة التي كانت تعمل عندي من خلال مقطع الفيديو الذي نشر على الفيس بوك بالشكر الجزيل متفهماً الدوافع الإنسانية والعاطفية التي حاول بعض أعداء النجاح إثارتها مستغلاً إنسانية  وحيوية الشعب العربي …تلك الإنسانية التي نفتخر بها دوماً و أبداً ..

لقد تفاجأت كما تفاجأ الكثيرون عندما  شاهدت  مقطع الفيديو وهذه الفتاة  فعلا  كانت تعمل عندي لمدة ثلاث سنوات و كنا دائما نعتبرها كفرد من أفراد الأسرة وهي صديقة و أخت كبيرة لأبنيّ عمر وورد الذين بكيا كثيراً عندما سمعا نبأ هربها من المنزل و كانت (زوجتي الحامل في الشهر السابع ) أيضا قد قلقت كثيراً من طريقة هروبها عندما وجدت الزجاج الخلفي في حديقة منزلي مهشماً و المسافة التي قفزت منها عالية إلى حد كبير .

و قد يتساءل البعض لماذا هربت و عرضت نفسها للخطر و لهذا التهشيم الواضح (و ربما يكون مبالغاً به) من قبل من يقفون خلفها و يغررون بها .

وهي بعد شهر تماماً من الآن ينتهي عقد عملها في منزلي …

و سأفكر بصوت عالي ليفكر من يحبوني ويثقون بي وبمشروعي الإنساني قبل الفني  … هل كان هروبها ومساعدتها على الهروب من قبل البعض في هذا التوقيت أي قبل شهر فقط من انتهاء مدة عملها عندي بسبب المفقودات التي فقدت تباعا من بيتي خلال ثلاث سنوات و التي اعترفت ببعضها و أنكرت الكثير من الأشياء الثمينة و النقود؟ و هل من صورها و لقنها ما تقول في مقطع الفيديو هو شريكها السري في محاولة ابتزازها لي ولأسرتي و نحن الذين اضطررنا في السنة الأخيرة لقفل باب المنزل الخارجي بعد أن ضبطناها عدة مرات تتردد إلى شخص بعينه ؟….

هنا تنتهي مهمتي بالتوضيح لمن يهمه هذا الأمر مشكوراً ناقداً كان لما جرى أم متعاطفاً

و من يقف خلف هذه الفتاة سيكشف في القريب العاجل و سينال عقابه من القضاء السوري

علماً أن التحقيقات أجريت من قبل الجهات المختصة و أثبتت أن ادعاءاتها غير صحيحة

وهذا التوضيح كي  لا أسمح لأحد أن ينال من إنسانيتي قبل شهرتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.