تسجيل الدخول

المطربون المصريون يتسابقون على تأكيد وطنيتهم وترسيخ حبهم فى قلوب المصريين

2011-03-01T13:31:00+03:00
2014-03-09T16:17:16+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn1 مارس 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المطربون المصريون يتسابقون على تأكيد وطنيتهم وترسيخ حبهم فى قلوب المصريين
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ محمد عزت ـ السيد عبد الرحمن: يتسابق الفنانون والمطربون هذه الأيام في طرح البومات ذات طابع وطني في محاولة منهم لجذب الأنظار وترسيخ الوطنية وكسب اكبر عدد من الشباب خاصة أن من لم يغنى للثورة الآن ربما يحسب ضدها .

دوللي شاهين بعد أن أعات غناء أغنية يا حبيبتي يا مصر للفنانة شادية و ذلك كتحية للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر سجلت الفنانة أغنية في حب مصر بعنوان : ليه هي أم الدنيا و ذلك كهدية للشباب المصري الأغنية من كلمات محمد عوف و الحان تامر البابلي و توزيع مايكل جمال.

ويجري الآن تحضير المونتاج الخاص بالأغنية لتكون على الشاشات المصرية و العربية في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين مشغولة حاليا بتصوير 3 مسلسلات بين لبنان و مصر و الكويت , ليكونوا باكورة إعمالها في رمضان القادم.

كما قرر الملحن محمد الصاوي الاتجاه إلى الغناء من خلال أغنية جديدة تحمل أسم كله إلا مصر من كلمات أحمد برئ وألحان الصاوي و توزيع وسام عبد المنعم ومن المقرر تصوير الكليب قريبا لعرضه على الفضائيات من خلال مشاهد حقيقية من ميدان التحرير

كما سجل المطرب شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة بعنوان أهم حاجة مصر من كلمات إسلام خليل حيث قرر أن يشارك بصوته في حملات الأعمار التي تستهدف بناء مصر من جديد ومن المقرر أن يقوم بتصويرها فيديو كليب وهى تعد ثاني أغانيه التي تعبر عن الثورة بعد أغنيته الأولى 25يناير

كلمات الأغنية تقول : أهم حاجة مصر.. يا شعب خلي بالك أهم حاجة مصر.. واللي بيحب مصر ميخربش مصر.. خلاص بقى كله باين وخدنا حقنا.. وعرفنا كل خاين كان ايش وسطنا.. عرفنا مين سرقنا وازاي وقد إيه.. عرفنا مين خدعنا ومصعبناش عليه.. الشعب المصري لما بيقوم وينتفض لازم يرجعله حقه ولا يمكن يترفض.. انا زي ناس كتير بتضايق واتحسر.. لو شفت راجل كبير قدامي بيتكسر.. انا عمري ما كنت بوافق على غلط ولا غش.. ولا بتغير ولا انافق ولا زي الي الي بمية وش.. انا ياما عملت اغاني انا ياما حاربت فساد. . ياما شفت غلابة بيموتوا ووقفت لوحدي حداد.. انا صوتي من الاول عالي دايما في الوش بقول.. مطلعتش بعد المولد ولا طبلت لمسئول.

أما المطربة اللبنانية كارول سماحة فقد انتهت من تسجيل أغنية المصري يا أبو دم حامي، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد مصطفى. وكانت كارول قد بدأت تحضير الأغنية أثناء المظاهرات التي سبقت تنحى الرئيس السابق حسنى مبارك ، ومن المقرر ان تقوم بتصويرها في القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة تعبيرا منها عن تضامنها مع ثورة 25 يناير

وأخيرا انتهى المطرب أبو الليف من تسجيل أغنية بعنوان هات فلوس ياد بمناسبة إسقاط النظام، وتنحى الرئيس حسني مبارك، وتفويض القوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد. الأغنية كتبها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ووزعها توما

و تقول كلماتها (بلدي إتنهبت قسموا التورته فين فلوسي ياد، وأنا بردان مش لاقي كوفرته فين فلوسي ياد، خلوها خل وعملوها سلطة فين فلوسي ياد، لا وكمان بجحين أوى وكمان بؤوا أولطة فين فلوسي ياد،إيه يعنى آخد حقي هو المفروض أشحت استلف وأحط جزمة في بقي، وأفضل زي الخروف بتعلف حسبي الله ونعم الوكيل خلاص فقت، ياه حسبكم تقيل عالم فظيعة ولا هان عليها تكسر وديعه فين فلوس ياد)

الجدير بالذكر انه سيتم الاستعانة بعدد من المشاهد التي حدثت في ميدان التحرير.خلال تصوير الاغنية فيديو كليب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.