تسجيل الدخول

ظلام الساحلي يخلف قتيل مقيم و5 أشخاص تكتب لهم حياة جديدة

2011-03-02T14:44:00+03:00
2014-03-09T16:17:20+03:00
محليات
kolalwatn2 مارس 2011آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ظلام الساحلي يخلف قتيل مقيم و5 أشخاص تكتب لهم حياة جديدة
كل الوطن

كل الوطن – الدمام – رنيم المشهراوي: توفي مقيم هندي عندما دهمته سيارة تتبع لإحدى الشركات أثناء عمله في مشروع رصف الطريق الساحلي الدولي الرابط بين “جدة جازان والقنفذة”، وعزت مصادر سبب الحادث إلى الظلام الكثيف وعدم مقدرة السائق المسرع على تلافي العامل الذي قتل في الحال، فيما وصلت إلى مسرح الحدث فرق من الدوريات الأمنية، الشرطة، وأمن الطرق والمرور تجمع عشرات الفضوليين وعابري الطريق المحوري، وتوقفت حركة السير لنحو ساعة قبل أن تتدخل فرق المرور لفتح مسارات بديلة وتحفظت الشرطة على السائق لمعرفة تفاصيل وظروف الاصطدام القاتل.

وذكرت جريدة عكاظ اليوم أن خمسة رجال نجوا من موت محقق أمس الثلاثاء، في حادث التحام بين سيارتين على الطريق الرابط بين الدمام والظهران، وكان شهود عيان أكدوا أن إحدى السيارات تجاوزت الأخرى بصورة مخالفة لأنظمة السير ما نتج عنه ارتطامها بناقلة متوسطة الحجم انقلبت في منتصف الطريق وجاءت ثالثة وارتطمت بها.

وبحسب عكاظ نقلاً عن الشهود، فإن عدداً من ركاب السيارات الثالثة قفزوا من النوافذ وسقطوا في عرض الطريق من شدة الارتطام، وهرعت في الحال إلى منطقة الحدث فرق من الدفاع المدني، الهلال الأحمر ودوريات المرور، في حين أسعف الجرحى بواسطة فرق الهلال الأحمر إلى المستشفيات القريبة، ونوهت مصادر طبية إلى أن حالة الجرحى لا تدعو إلى القلق.

في السياق ذاته، جرح أربعة رجال في محايل عسير، عندما اصطدمت المركبة المقلة لهم بسيارة عائلية، إذ نقل الجرحى إلى المستشفى العام في محايل، وقالت “عكاظ” نقلاً عن شهود عيان إن شدة الارتطام دفعت إحدى المركبتين إلى الاصطدام مع بناية تحت الإنشاء، وباشرت الحادث فرق من الدفاع المدني والمرور في محايل عسير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.