(آدم) تامر حُسني يتوقف لأجل غير مُسمى

kolalwatn
2014-03-09T16:17:21+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn2 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
(آدم) تامر حُسني يتوقف لأجل غير مُسمى
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ثورة 25 يناير والموقف الذي عاصره الفنان تامر حٌسني خلال المظاهرت، بعد أن اتهموه المتظاهرون بالعمالة والخيانة، قررت شركة عرب سكرين للإنتاج توقف تصوير مسلسل آدم الذي يقوم ببطولته تامر حسنيإلى اجل غير مُسمى.
المسلسل، الذي كان مُقرراً له العرض خلال شهر رمضان المقبل، تقرر ايقاف تصوير بعد قرار الشركة المنتجة للمسلسل “عرب سكرين” وهي الشركة التي يمتلكها من الباطن ابن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل والأمين العام للحزب الوطني الديمقراطي سابقاً بإيقاف جميع نشاطاتها خلال المرحلة الحالية بعد أن ثبت تورط مالكها في قضايا فساد.
وأثر توقف المسلسل على حالة تامر حسني الذي كان يعقد عليه أملاً كبيراً في اجتذاب المشاهدين خلال شهر رمضان باعتباره العمل الدرامي الأول له في التليفزيون.. خاصة بعد أن قرر المُنتج محمد السبكي إرجاء تصوير فيلم “عمر وسلمى 3” نتيجة عدم استقرار الأوضاع في مصر ليكون بمثابة الصدمة المدوية التي جعلت تامر يعيش في الوقت الحاضر تحت سطوة حالة نفسية سيئة
 
مصراوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.