بالصور .. عشرات المحتسبين يتوافدون على معرض الكتاب ..ناصحوا تركي الدخيل وهددوا إعلامي بكسر يده

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:24+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير2 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
بالصور .. عشرات المحتسبين يتوافدون على معرض الكتاب ..ناصحوا تركي الدخيل وهددوا إعلامي بكسر يده
كل الوطن

خاص – كل الوطن :فوجئ المئات من زوار معرض الرياض الدولي للكتاب، بعشرات  “المحتسبين لا ينتمون الى هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ” يتوافدون بشكل جماعي على المعرض، بغرض ” القيام بأمر الله” على حد تعبيرهم.

وتسبب توافدهم على المعرض إلى توتر عشرات الزوار الذين تعرضوا لهم،  فيما تقدم عدد من الإعلاميين ببلاغات  للشرطة المتواجدة في المعرض.

وذكر الإعلامي عبد الله وافية أحد العاملين في اللجنة الإعلامية لمعرض الكتاب، أن عدد من المحتسبين هددوه بكسر يده وقاموا بالتهجم عليه بعدما تجمهروا حول الإعلامي تركي الدخيل وطالبوه باتقاء الله فيما يقدمه ببرنامجه، ومن ثم توجهوا إلى وزير الثقافة والإعلام  الدكتور عبد العزيز خوجة وقاموا بمناصحته ومطالبته باتقاء الله فيما يعرضه المعرض من كتب ” علمانية” على حد قولهم .

files.php?file=DSC 8824 864843240 - كل الوطن

files.php?file=DSC 8826 630021473 - كل الوطن

files.php?file=DSC 8844 982510886 - كل الوطن

وأضاف وافية أنه قام بتقديم بلاغ إلى الجهات الأمنية المتواجدة من  الشرطة فى مقر المعرض برفقة عدد من الإعلاميين المتواجدين في المعرض الذين شهدوا الحادثة.

من جهة أخرى قالت بعض الإعلاميات المتواجدات في المعرض أنهن تعرض لمضايقات من عدد من المحتسبين الذين طالبوهم بالتوقف عن التصوير  لان تصوير “الرجال” حرام على حد تعبيرهم.

وذكرت إحدى الإعلاميات والتي رفضت ذكر إسمها أنها تعرضت للقذف من أحد المحتسبين، مشيرة إلى أنه إتهمها بمغازلته أثناء تأديتها لعملها الإعلامي ، مطالبا إياها بالتوقف عن التصوير.

فيما شهد مقر مركز الشرطة في المعرض تزاحما شديدا بعد توافد عدد من الزوار والإعلاميين لتقديم البلاغات.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.