استمرار الأتربة مع انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:25+03:00
محليات
kolalwatn3 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
استمرار الأتربة مع انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة
كل الوطن

الرياض : واس: يستمر نشاط الرياح السطحية على مناطق شمال شرق وشرق المملكة والأجزاء الشرقية من منطقة الرياض واجزاء من مناطق جنوب غرب المملكة والاجزاء الشرقية من مناطق غرب المملكة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية يصحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة .

 

وأشارت توقعات رئاسة الأرصاد أن تتكون السحب الركامية الرعدية في فترة الظهيرة على مرتفعات عسير والباحة كما تظهر تشكيلات من السحب على اجزاء من منطقة المدينة المنورة وحتى الاجزاء الشمالية لمنطقة الرياض والمنطقة الشرقية .

 

وتوقع التقرير أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية بوجه عام بسرعة 20- 40 كم/ساعة على النصف الشمالي وجنوبية غربية على الجزئين الاوسط والجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على النصف الشمالي وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج فترة الظهيرة على النصف الشمالي.

 

أما على الخليج العربي فتوقعت الأرصاد أن تكون الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15- 45 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة أحياناً وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج فترة الظهيرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.