بعد الاشتباه بهما .. الهيئة تكشف عن شابين تنكرا بزي نسائي

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:26+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير3 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
بعد الاشتباه بهما .. الهيئة تكشف عن شابين تنكرا بزي نسائي
كل الوطن

كل الوطن- جده : ذكر رجال الهيئة أن الشابين (17 و19) عاماً، قبض عليهما وهما يتجولان في وسط النساء في إحدى المولات الشهيرة، فيما شرعت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمدينة جدة التحقيق معهما.

وأشار موقع سبق الإلكتروني إلى أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية تلقّوا بلاغاً من قِبَل متعاونة تؤكّد وجود الشابين في أسواق الصيرفي مول، فراقب رجال الهيئة الشابّين المتشبّهين بالفتيات، وتأكدوا من صحة البلاغ وتصرّفات الشابين غير الأخلاقية وسط النساء، وعندما تم استيقافهم والتأكّد من هويّتهم بحضور المتعاونة تجمّع المتسوقون على صراخ وبكاء المتشبّهَين بالفتيات، معاتبين رجال الهيئة على القبض على الفتيات؛ ظناً منهن أن العبايات المخصّرة هي سبب القبض علي الفتيات وعندما كشف رجال الهيئة عن هوية الشابَّين والتخلّص من العبايات والتأكّد أن الشابين متشبهان بالفتيات تعالت أصوات الجميع بالدعاء لرجال الهيئة علي القضاء علي كل فتنة، والقبض علي كل مسيء للدين.

احيل الشابان إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص، إذ تم إعداد محضر ضبط وتسليم المتشبهَين إلي مركز شرطة الصفاء والذي فتح تحقيقاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.