الحارثي: الهدف من توقيع الكتاب ليس للكسب المادي

kolalwatn
2014-03-09T16:17:26+03:00
محليات
kolalwatn3 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
الحارثي: الهدف من توقيع الكتاب ليس للكسب المادي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض ـ المركز الإعلامي: قال الدكتور فهد العرابي الحارثي بأن هذه التظاهرة الثقافية الكبرى و التي تحدث كل عام أضافت مهمة للعاصمة الرياض التي تلعب دور مهم على مستوى دول المنطقة و على المستوى الدولي، و تعتبر هذه التجربة حديثة في المملكة و كان هناك بعض الملاحظات ولكن اليوم كما شاهدنا أصبح هناك عمل جيد و منظم جداً في تنظيم مثل هذه المعارض الكبرى.

 

و أضاف الحارثي في حديثه بأن كتابه بعنوان “المعرفة قوة و الحرية أيضاً” هي الطبعة الثانية من الكتاب حيث تم تنقيحها و كذلك تلافي بعض الأخطاء حيث لقي الكتاب صدا جيد على مستوى الأوساط العلمية والأكاديمية حيث أن المفكر الكويتي محمد الرميحي قرر بعض فصول الكتاب على طلابه في جامعة الكويت و كذلك قامت بذلك الدكتور فوزية أبو خالد و الدكتورة عبير الجهني  في جامعة الملك سعود و الدكتور سعود كاتب في جامعة الملك عبد العزيز بجدة مما يعني بأن فصول الكتاب وجدت صدا جيد في تلك الأوساط.

 

و مضى الدكتور فهد الحارثي بقوله بأنني أهدف من توقيع هذا الكتاب ليس الكسب المادي بقدر محاولة لترويج الأطروحة الموجودة في الكتاب و هي تتعلق بمستقبل الحرية و الحرية الثقافية و حرية الرأي و تطوير المنهج العلمي في الدول العربية بشكل عام، مبرراً ذلك بأحد السببين خلف ما تعاني منه الأمة وهما التعليم و مجال الحرية المتاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.