مطلقة تطالب إمام الحرمين بتخصيص الجمعة؛ مناسبة للدعاء على زوجها

kolalwatn
2014-03-09T16:17:24+03:00
محليات
kolalwatn3 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
مطلقة تطالب إمام الحرمين بتخصيص الجمعة؛ مناسبة للدعاء على زوجها
كل الوطن

كل الوطن – مكة المكرمة – رنيم المشهراوي: لم تقتنع مطلقة بكلام أحد أئمة الحرم الشريف، إذ طالبته لتخصيص يوم الجمعة للحديث عن مشكلتها مع زوجها والدعاء عليه بعد “طلاقها” وتشردها من قبله.

والمطلقة اليتيمة شرحت لإمام الحرم قضيتها، موضحة أن المشاكل بينها وبين زوجها تسببت في طلاقها وخروجها من المنزل ما أدى إلى “تشردها”

والطلب النادر من نوعه، بررته المطلقة نتيجة لاتهام زوجها لها زوراً وتشكيكه بأخلاقها، وأضافت:”كذلك لوجود مشاكل بيني وبين والدته وشقيقاته.”

وكانت المُطلَّقة كررت اتصالاتها بإمام الحرم، مُلحَّة عليه في طلبها، إذ فشلت محاولات الإمام إفهامها أن منبر الحرم ليس مخصَّصا للمشاكل الشخصية والفردية، ليصل بها الأمر حد الطلب منه بالعمل كخادمة في منزله، فما كان من إمام الحرم إلا أن حول اتصالاتها إلى مدير مكتبه لـ”بحث قضيّتها”.

يُذكر أن أحدث الإحصائيات الرسمية لوزارة العدل في المملكة تؤكد أن نسبة الطلاق السنوية تصل إلى 21% من إجمالي عقود الزواج بمعدل 2000 حالة طلاق شهرياَ من بينهن 300 مطلقة من ربات المنازل، فيما تجاوزت عدد حالات الطلاق في المنطقة الشرقية 600 حالة سنوياً مما يشكل خطورة كبيرة على المجتمع “نصفهن من غير المتعلمات”.

في الوقت ذاته انتشرت حالات الاحتفال بين السعوديات المطلقات، إذ أقامت معلمة وليمة مصغرة احتفالاً بذكرى طلاقها في أحد الفنادق الفاخرة في مدينة أبها جنوب السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.