خوجه: كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها و أحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف

kolalwatn
2014-03-09T16:17:27+03:00
محليات
kolalwatn3 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
خوجه: كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها و أحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف
كل الوطن

كل الوطن – الرياض ـ رنيم المشهراوي: أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محي الدين خوجه بقوله كلنا أبناء وطن واحد و تهمنا مصلحة الوطن ولا تشكيك في أبناء الوطن.

و أضاف الدكتور خوجه بقوله كلنا لنا آراء أحياناً نتفق فيها و أحياناً نختلف وليس عيباً أن نختلف و أنما المهم أن نوصل آرائنا بالطريقة الصحيحة المناسبة و الحسنة والطيبة و الحضارية.

files.php?file=ma 5 349153080 - كل الوطن

files.php?file=ma 3 692863688 - كل الوطن

files.php?file=ma 2 116968529 - كل الوطن

files.php?file=ma 1 290902872 - كل الوطن

و مضى وزير الثقافة والإعلام بقوله بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ وجه بإنشاء قاعدة للحوار و القرآن الكريم أمرنا بذلك أيضاً، و الحوار مهم و إيصال رسالة أي شخص لابد من أن تكون بالطريقة الحضارية و أعتقد أنه لا ضير أن نختلف مع شخص آخر المهم كيف نوصل هذا الرأي إلى الآخر بالطريقة المناسبة.

و أضاف معاليه بقوله بأن معرض الكتاب سوف يستمر و هو واجهه حضارية لبلدنا و أتمنى عدم تكرار ما حصل سابقاً و أرجو أن يكون حضورنا واسع في مثل هذه الموضوعات.

و أكد خوجه بأننا نستقبل جميع الشكاوي عبر أدارة المعرض بالإضافة إلى البرنامج الاجتماعي على شبكة الانترنت “الفيس بوك” و يتم الرد عليها مباشرة.

وقال وزير الثقافة و الإعلام بأن المطالبات سوف يتم النظر فيها، وقال “بأن الجميع له آراء و مطالبات و الكل يرى بأنها سليمة (100%) ولكن في الأخير نحن ندرس تلك المطالبات و نرى مدى فائدتها على الوطن و المواطن من عدمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.