مكتب العمل في جازان يوظف 1051 شاباً وفتاة خلال شهري محرم وصفر

kolalwatn
2014-03-09T16:17:35+03:00
وظائف شاغرة
kolalwatn5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
مكتب العمل في جازان يوظف 1051 شاباً وفتاة خلال شهري محرم وصفر
كل الوطن

كل الوطن – جازان – واس: أسهم مكتب العمل بمنطقة جازان في توظيف 1051 شاباً وفتاة خلال شهري محرم وصفر من العام الحالي في مهن متنوعة وذلك ضمن مهام المكتب لخدمة أبناء المنطقة.

وأوضح علي بن أحمد الحربي مدير عام المكتب أن المكتب يسعى حالياً لتوظيف 1481 شاباً وفتاة في وظائف لمهن مختلفة لا تزال شاغرة ، مشيراً إلى أن المكتب تمكن بجهود ذاتية العام الماضي من افتتاح مكتب نسوي لخدمة الفتيات طالبات العمل بالتعاون مع مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية في جازان.

ونوه بالتعاون البناء والمثمر بين مكتب العمل بمنطقة جازان وصندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة والبرامج التي يعمل على تنفيذها لتدريب وتوظيف الشباب.

وبين أن الشركات المتعاقدة مع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي والعاملة في مجالات الإسكان أسهمت في توفير نحو 1000 فرصة عمل وبالتالي رفعت مستوى التوظيف بالمنطقة.

وأضاف الحربي أن المكتب يسعى لمواكبة التطورات الاقتصادية المتلاحقة بالمنطقة وما يترتب عليها من تطور نوعي وكمي لشركات ومؤسسات القطاع الخاص وبالتالي زيادة فرص العمل للشباب والفتيات حيث يظل المكتب شريكا في توظيف أبناء المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.