تركى الحمد يعتذر..والغذامى ينسحب من محاضرته

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:35+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
تركى الحمد يعتذر..والغذامى ينسحب من محاضرته
كل الوطن

المركز الاعلامى:قرر الدكتور عبدالله الغذامي الانسحاب من محاضرته، المدرجة في برنامج مساء الغد بمعرض

 قرر الدكتور عبدالله الغذامي الانسحاب من محاضرته، المدرجة في برنامج مساء الغد بمعرض الكتاب, كما اعتذر تركي الحمد عن محاضرته المقررة الأربعاء المقبل كذلك.
 
وعلل الغذامي انسحابه إلى أنه أُبلغ صباح أمس، أن عدداً من الفعاليات والمشاركين فيها، تم استبعادهم, وقال,وفق ما ذكرت صحيفة الحياة في عددها الصادر اليوم السبت, “في هذه الحالة لا يسعدني أبداً أن أقف على منصة، جرى فيها استبعاد لآخرين”.
 
ومضى قائلا أنه لا يعرف تفاصيل الاستبعاد، مضيفا:”ولكنني تأكدت من عملية الإلغاء، وعليه فقد أبلغت اللجنة الثقافية بانسحابي”.
 
وأشار الغذامي إلى أن قرار منع تلك الأسماء من المشاركة، بحسب ما علم، ليس من وزارة الثقافة والإعلام ولا من إدارة المعرض.
 
وزاد بقوله:”وهنا يبدأ الغموض، إذ إنك لا تعرف السبب في منع هذه الأسماء”, منوها إلى أن انسحابه «لا يعني مقاطعة البرنامج الثقافي للمعرض، وأنه يرحب بالمشاركة لكن في شروط أفضل.
 
وفي سياق متصل، نفى الدكتور تركي الحمد أن يكون اعتذاره عن المحاضرة، التي سيشارك فيها، وأعلن عنها ضمن البرنامج الثقافي للمعرض، جاء خشية من المحتسبين، أو له علاقة بما حدث من فوضى.
 
وأوضح أن اعتذاره سبق تلك الأحداث بأيام، نظراً لارتباطه بالسفر إلى الخارج, حيث كان من المفترض أن تقام المحاضرة، التي يشارك فيها الحمد إلى جانب باقر النجار (البحرين) ومحمد الأحمري وموزة غباش (الإمارات)، مساء الأربعاء المقبل.
 
ولفت الحمد إلى أن ما حدث في معرض الرياض للكتاب، “أمر طبيعي”، وبالتالي لا تعليق له عليه.

الحياة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.