موبايلي تطلق باقة "حلا محلي" بأفضل تعرفة للمكالمات المحلية

kolalwatn
2014-03-09T16:17:36+03:00
محليات
kolalwatn5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
موبايلي تطلق باقة "حلا محلي" بأفضل تعرفة للمكالمات المحلية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” اليوم السبت عن إطلاقها لباقة ” حلا محلي” ذات التصميم الخاص، لتلبية رغبات العملاء ذوي الاستخدام المحلي كأول باقة مسبقة الدفع بالمملكة تتيح لمستخدميها مجموعة من الخيارات المجانية التي يستطيع العميل أن يحدد من خلالها نوع التخفيض الذي يرغب به بالاضافة إلى جملة من المميزات الأخرى تشمل رصيداً اضافياً مجانياً مع كل عملية شحن.

وتمتاز باقة “حلا محلي”  بأقل سعر للمكالمات المحلية على الإطلاق في المملكة وذلك ضمن الباقات المسبقة الدفع من خلال تعرفة تصل إلى 40 هللة للدقيقة للرقم المفضل الذي يختاره العميل داخل شبكة ” موبايلي” أو 50 هللة للدقيقة للرقم المفضل للمشغلين الآخرين ، فيما تحتسب الدقيقة لباقي الأرقام بواقع 45 هللة للدقيقة داخل الشبكة و 55 هللة للمكالمات المحلية خارجها.

وإلى جانب ذلك، توفر الباقة حلولاً أخرى للراغبين في الإقتصار على خاصية التخفيض المسائي من خلال التمتع بخاصية التخفيض الإضافي الذي يشمل المكالمات المسائية والمحددة من الساعة الحادية عشر مساءً وحتى الساعة السابعة صباحاً وذلك بواقع 40 هللة للدقيقة لجميع الأرقام داخل شبكة موبايلي.

كما تتميز الباقة برصيد إضافي مجاني يصل إلى 100% من قيمة بطاقة الشحن الأساسية عند كل عملية شحن تتم للرصيد، وبصلاحية تمتد إلى 30 يوم لإستخدام الرصيد الإضافي، مما يجعلها الباقة الأكثر تنافسية وتميزاً في المملكة.

وتأتي باقة “حلا محلي” من منطلق التزام ” موبايلي” بتوفير خدمات اتصالاتية تتسم بالمرونة و لمدة ثلاثة اشهر وتخدم العملاء كلٌ حسب احتياجاته ، حيث برعت “موبايلي” في خلق باقات تناسب مختلف شرائح المجتمع مثل باقة ” راقي” والمخصصة لكبار العملاء ، وباقة ” نجمة” ذات الخصوصية المطلقة للسيدات وباقة ” فلّة” المخصصة للشباب.

وكانت “موبايلي” أطلقت في وقت سابق باقة “حلا دولي” والمعدة خصيصاً بمزايا تسمح بإجراء المكالمات الدولية للعديد من دول العالم بأقل تكلفة على الإطلاق، ويستطيع المشترك التنقل بين أي من الباقات التي طرحتها “موبايلي” لإختيار أفضل السبل التي تمنحه مرونة أعلى لإدارة كافة عمليات الإتصال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.