هيئة حقوق الإنسان تشارك بعدد من الكتب والمطويات التوعوية

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:36+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
هيئة حقوق الإنسان تشارك بعدد من الكتب والمطويات التوعوية
كل الوطن

غازى القحطانى -المركز الإعلامي :تشارك هيئة حقوق الإنسان في معرض الرياض الدولي للكتاب 2011م بعدد من العناوين الجديدة و من تلك العناوين الكتب التوعوية كتاب يحمل عنوان “العنف الأسري تجاه الأطفال” و الذي ألفه الدكتور عبد الله بن عبد العزيز اليوسف أستاذ علم الاجتماع بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية وكذلك من  الكتب كتاب بعنوان “العنف تجاه المرأة” من تأليف الدكتورة ميسون بنت علي الفايز و من الكتب التي تشارك فيها الهيئة كتاب يحمل عنوان “حقوق الإنسان في عصر الهيمنة الإعلامية” قام بتأليفه الدكتور زيد بن عبد المحسن آل حسين نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان، ومن الكتب الجديدة التي تشارك بها الهيئة كتاب بعنوان “العنف الأسري” حيث قام بتأليف الكتاب سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ مفتي عام المملكة.

وكذلك من الكتب التي تعرضها هيئة حقوق الإنسان في المعرض كتاب بعنوان “حقوق الأيتام و اللقطاء في الإسلام” من تأليف الدكتور عبد الله بن ناصر السدحان حيث أن هذا الكتاب في طبعته الثانية.

كما تقوم الهيئة بتوزيع العديد من المطويات و البروشورات التوعوية للعديد من القضايا التي تشهدها المجتمع السعودي و من تلك المطويات مطوية بعنوان “احموا أطفالكم من التحرش الجنسي” و كذلك مطوية بعنوان “احذروا الإساءة النفسية للطفل” و “العنف ضد الطفولة” و مطوية بعنوان “تعريف العنف” و “الأطفال وحقهم في المعاملة الحسنة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.