تأجيل قضية منع الرئيس وأسرته من التصرف في أموالهم وتجميدها إلى 8 مارس

kolalwatn
2014-03-09T16:17:36+03:00
عربي ودولي
kolalwatn5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
تأجيل قضية منع الرئيس وأسرته من التصرف في أموالهم وتجميدها إلى 8 مارس
كل الوطن

كل الوطن – القاهرة ـ أحمد على: قضت محكمة جنايات القاهرة بتأجيل تأييد أو رفض قرار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بالمنع من التصرف في الأموال وتجميد أرصدة الرئيس السابق حسنى مبارك وعائلته إلى جلسة يوم الثلاثاء القادم 8 مارس.

وقدم خلال الجلسة الدكتور محمد حمودة توكيلاً رسمياً لجميع القضايا للرئيس السابق وعائلته تسمح له بمباشرة جميع إجراءات التقاضى أمام جميع المحاكم على اختلاف أنواعها وأمام النيابة العامة وأقسام الشرطة وجهاز الكسب غير المشروع ومكتب النائب العام وذلك كله في المقام الأول للدفاع عن النفس فقط وقدم التوكيل لهيئة المحكمة المحامي أمير الصباح والموكل من المحامي محمد حمودة.

وطلب أمير الصباح من المحكمة منح الرئيس السابق وأسرته مهله لتشكيل هيئة دفاع والاطلاع على أوراق بالقضية كما طالب بالتأجيل لان المحامي محمد حمودة لم يقرر قبوله القضية من عدمه وأنه في حالة ظهور أدلة على الفساد أو التربح أو الاستيلاء على المال العام سوف ينتحي عن تلك القضية وهو ما دفع ممثل النيابة إلى التأكيد على بطلان حضور الدفاع لأنه لم يقرر قبول القضية من عدمه .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.