خالد البلطان: أحرص على زيارة معرض الكتاب.. وأقوم بتأثيث مكتبتي الخاصة منه

kolalwatn
2014-03-09T16:17:37+03:00
محليات
kolalwatn5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
خالد البلطان: أحرص على زيارة معرض الكتاب.. وأقوم بتأثيث مكتبتي الخاصة منه
كل الوطن

الرياض – المركز الإعلامي: أبدى رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان سعادته بإقامة معرض الرياض الدولي للكتاب وذلك خلال زيارته التي قام بها للمعرض الجمعة.

 الرياض – المركز الإعلامي: أبدى رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان سعادته بإقامة معرض الرياض الدولي للكتاب وذلك خلال زيارته التي قام بها للمعرض الجمعة.

وأكد البلطان حرصه على حضور فعاليات معارض الكتاب بشكل متواصل، وقال: “يبدو معرض هذا العام منظما أكثر من الأعوام السابقة، وهذا الأمر يتجلى في زيادة عدد العارضين والتي تعني بالتأكيد الزيادة في عدد العناوين التي يشاركون بها في المعرض، وهي مناسبة سنوية أحرص عليها بشكل كبير وأنتظرها بفارغ الصبر، وفي زيارتي الخاطفة لها لم أشبع نهمي الكبير، ولذلك سأقوم بزيارة المعرض مرة أخرى”.

ومضى البلطان متحدثا عن زياراته لمعارض الكتاب في السعودية وقال: “أحرص على التواجد دائما في معرض الكتاب، القراءة مهمة جدا، وأنا أحبها كثيرا، ودائما ما أحرص على القراءة خصوصا في آخر الليل وكذلك عند استقلالي للطائرات أو حتى أثناء المعسكرات الطويلة”.

وحول تواجد الرياضيين في المحافل الرياضية، قال البلطان: “على الرياضيين وغيرهم التواجد في هذا المحفل الكبير الذي تستضيفه الرياض، إنها فرصة رائعة أن تتواجد هذه التظاهرة الثقافية على مرمى خطوات من سكان الرياض، وهي فرصة رائعة أن نزيد من محصولنا الثقافي”، وأضاف “أنا الآن أبني مكتبة ربما تساعدني بعد تقاعدي في أن أقضي وقتا ممتعا بين مجموعة كتب اخترتها بنفسي”.

وشدد رئيس نادي الشباب على أهمية العمل على إيجاد مكتبة في الأندية الرياضية، وقال: “فكرنا على مدى سنوات في هذا الجانب إلا أننا اصطدمنا بصعوبة تنفيذ ذلك هناك ضرورة لتشكيل لجان لهذا الغرض. اللجنة الثقافية بنادي الشباب تقوم بعمل جبار يعد الأبرز في الوسط الرياضي السعودي، وذلك بجهود الدكتور فهد العليان، ولكن تواجد مكتبة مكلف وربما يحتاج إلى ميزانية تعادل ميزانية النادي، وهو أمر يختلف كذلك مع الشأن الرياضي الذي نقوم نحن به”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.