القرني: سميت كتابي "قصائد مجنونة" بتوصية من الشيخ العودة

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:38+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير5 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
القرني: سميت كتابي "قصائد مجنونة" بتوصية من الشيخ العودة
كل الوطن

الرياض – المركز الإعلامي-محمد القناص:انتقد الشيخ عائض القرني ما قام به بعض الشباب من المتشددين الذين دهموا المعرض الأيام الماضية، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى معرض الرياض الدولي للكتاب السبت، وأطلق من خلالها مجموعة من الكتب.

وقال القرني: “عليهم بالتقيد باداب الاسلام في الهدوء والتعامل مع الناس والحديث معهم بالحكمة والموعظة الحسنة وانصحهم باختيار النافع المفيد من الكتب التي تفيدهم في الدنيا وتنجيهم في الآخرة”.

وامتدح القرني الحضور الذين جاؤوا إلى المعرض، وقال: “رأيت المعرض هذا العام أفضل مما توقعته، أولا من ناحية التنظيم وثانيا من ناحية الحضور، والتنسيق، أنا أحضر إلى المعرض سنويا، ولكن أعتقد أن التنظيم هذه السنة أفضل بكثير مما كان عليه في الأعوام الماضية، وأجد أن القائمين على المعرض استفادوا من دروس الأعوام الماضية، ورأيت كثرة حضور النساء إلى جانب الرجال وهذا أمر ملفت، وكذلك كثرة الشباب صغار السن فهم أمل المستقبل”.

وأكد الشيخ عائض أن الكتب التي أصدرها في معرض الرياض هذا العام تستهدف بعض الشرائح المعينة، وقال (ممازحا): “كتاب لا تحزن للفقراء والمساكين، وكتاب لا تغضب موجه إلى المسؤول، وكتاب لا تيأس موجه إلى الشباب والفتيات، ولكن كلها للجميع بالطبع”.

وكشف القرني إلى أن كتابه الجديد قصائد مجنونة جاء بتوصية من بعض الأصدقاء، وقال: “لما نظمت القصيدة أسمعتها لبعض الزملاء، ونصحني الدكتور سلمان العودة بأن أسميها المجنونة لأنها خارج نطاق القصائد الدارج، وهي تدل على نفسها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.