الشيخ الكلباني: المعرض سائر بالطريق الصحيح ولم ار تبرجا أو سفورا

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:33+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير6 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
الشيخ الكلباني: المعرض سائر بالطريق الصحيح ولم ار تبرجا أو سفورا
كل الوطن

الرياض – المركز الإعلامي :أكد الشيخ عادل الكلباني في معرض تعليقه على أحداث معرض الكتاب الأربعاء الفائت أنه لا يحق لأحد الحجر على الآراء، أو حق الإنكار سوى من ينتسب إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشيرا إلى أن المعرض سائر بالطريق الصحيح فهو لا يرى تبرجا أو سفورا، وأضاف: كما أن لهؤلاء الإسلاميين ـ إن صح التعبير ـ أو المحتسبين أو المتشددين لهم وجهة نظر، فللقائمين على المعرض أو الإعلاميين الذين غطوا أحداث الأربعاء الفائت وجهة نظر.

ورأى الأحمد أن تنوع البرنامج الثقافي أمر جيد، بحيث يحتوي الجميع، وجميع التيارات الموجودة من الممكن أن تستغل معرض الكتاب بالشكل الذي تريده، ونحن لا نرى في ذلك أي مانع فلا ليس هناك داع للخوف فنحن نملك الحجة لرد أي باطل لكن الخوف على المجتمع بشكل عام من بعض الأفكار المشوشة هو من واجب الدولة نفسها وهي أعرف بما تقرره.

واختتم الكلباني تصريحه بأن الفرد السعودي ليس هشا للدرجة التي يصورها البعض بل من المفترض أن نعطيه حرية الاختيار إذ أنه لا إكراه في الدين، فلندعه يقرأ، ويتبع الرأي الصحيح عن قناعة فهذا أفضل من مسلم أقوده أنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.