ال زلفة :يجب أن لا يقصى اى تيار من المشاركة في المعرض

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:38+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير6 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
ال زلفة :يجب أن لا يقصى اى تيار من المشاركة في المعرض
كل الوطن

الرياض – المركز الإعلامي: انتقد عضو مجلس الشورى سابقا الدكتور محمد آل زلفة مقاطعة المفكرين والكتاب السعوديين

 الرياض – المركز الإعلامي: انتقد عضو مجلس الشورى سابقا الدكتور محمد آل زلفة مقاطعة المفكرين والكتاب السعوديين  لمعرض الكتاب الدولي بالرياض واصفا مقاطعتهم  بـ”المعاذير ” .

وأشار آل زلفة إلى تسارع الكتاب ذاتهم للمشاركة في معرض القاهرة الدولي إذا تم دعوتهم مضيفا أنه من باب أولى الصمود لإبداء آرائهم وتبادل الحوار مع الرأي الآخر لإثبات رؤيتهم مع جمهورهم ومواطنيهم واصفهم في ذات الوقت برموز الثقافة في المملكة.

وطالب آل زلفة خلال تجوله بمعرض الكتاب الدولي أمس السبت من المحاضرين والكتاب  المقاطعين والمنسحبين من المشاركة بالبرنامج الثقافي في معرض أن يصمدوا لإثبات آرائهم وتبادل الحوار معتبرا أن تخوفهم أو توقعاتهم من إصابتهم بأذى بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها المعرض نوعا من الفرار.

وعى الصعيد ذاته اتفق آل زلفة مع رأي “المحتسبين” المطالبين باليومين الأوليين للمعرض  بمشاركة جميع التيارات بالبرنامج الثقافي التابع لمعرض الكتاب مضيفا أنه يجب أن لا يقصى أحد من المشاركة في المعرض وفي المقابل لذلك طالب من التيار الآخر الانفتاح كما ينفتح الآخر عليهم وأن لاتفسد العلاقة بينهما  في نهاية الأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.