انطلاق مهرجان العروسة الثلاثاء بالمدينة المنورة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:46+03:00
محليات
kolalwatn7 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
انطلاق مهرجان العروسة الثلاثاء بالمدينة المنورة
كل الوطن

كل الوطن – المدينة المنورة: ترعى حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن يوم غدا الثلاثاء مهرجان العروسة بأسواق العالية بالمدينة المنورة , الذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أسابيع والمخصص ريعه كاملاً لصالح جمعية الأطفال المعاقين.

ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة للعرسان تشمل بازار واسع لمستلزمات العروس يجمع أحدث وأبرز الموديلات والصيحات التي تناسب عروس اليوم .

كما يتخلل المهرجان محاضرتين للدكتور رشاد فقيها عن العلاقات الأسرية وتطوير الذات وعن وكيفية إطلاق القوى الخفية وتحويل مشاعر الخوف إلى القوة وكذلك صناعة العزم لاتخاذ قرارات قوية والقيام بأفعال تقود الإنسان إلى النجاح في حياته العملية بالإضافة إلى أمسية شعرية للشاعرة جواهر بنت أحمد السديري .

ويختتم البازار بمحاضرة دينية لبلقيس الصيني بعنوان ( أسرار الحياة الزوجية) تتحدث خلالها عن الأسس السليمة لنجاح الزواج.

الجدير بالذكر أن البازار الذي ينظم على هامش المهرجان يسعى إلى استقطاب عدد كبير من العائلات في المدينة المنورة وخارجها ويتوقع أن يشهد إقبالا وحضوراً نسائياً كبيراً بعد النجاح الذي حققه في دورته الأولى .

 

 واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.