أبو ملحة يوقع كتابه في معرض الرياض الدولي للكتاب

kolalwatn
2014-03-09T16:17:46+03:00
محليات
kolalwatn7 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
أبو ملحة يوقع كتابه في معرض الرياض الدولي للكتاب
كل الوطن

الرياض: المركز الإعلامي: أصبح بإمكان زوار معرض الكتاب الحصول على كتاب " الحوار في فكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن

 الرياض: المركز الإعلامي: أصبح بإمكان زوار معرض الكتاب الحصول على كتاب ” الحوار في فكر خادم الحرمين الشريفين  الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود” تقديم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

ويناقش الكتاب ،الذي سيوقعه كاتبه سعيد ناصر أبو ملحة مستشار الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني رئيس تحرير مجلة الحوار ورئيس تحرير مجلة أحوال المعرفة الصادرة عن مكتبة الملك عبد العزيز العامة مساء يوم الجمعة القادم في معرض الرياض الدولي للكتاب، الإرهاصات الأولية لإنطلاق الحوار ، وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بعقد الحوار الوطني بين مختلف الأطياف والتوجهات والشرائح الإجتماعية في المملكة.

ويأتي الكتاب في 275 ورقة من القطع الكبير، ويظهر فيه ماعايشه الكاتب من ندوات ثقافية شاملة وتدرج جها للوصول إلى مكاشفة العناصر الحوارية الكامنة في ثقافتنا العربية والإسلامية والعناصر في الثقافات الأخرى.

ويشير الكاتب في كتابه إلى أن ندوات مثل الإسلام والغرب والإسلام والشرق شكلت مرتكزا حواريا مهما قبل أن ينطلق الحوار الوطني كاملا 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.