أطفال حريصون على المعرفة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:46+03:00
محليات
kolalwatn7 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
أطفال حريصون على المعرفة
كل الوطن

معرض الكتاب – المركز الاعلامى: اثبت عدد من الأطفال أنهم جيل مختلف مثقف حريص على العلم والمعرفة وذلك بتواجدهم في

 معرض الكتاب – المركز الاعلامى: اثبت عدد من الأطفال أنهم جيل مختلف مثقف حريص على العلم والمعرفة وذلك بتواجدهم في معرض الرياض الدولي للكتاب وبكل حماس تحدث الطفل كريم سراج في الصف الرابع الابتدائي بمدارس الملك فيصل بأنه ينتظر معرض الكتاب بفارغ الصبر وانه للمرة الثالثة يقوم بزيارة المعرض واقتناء كتاب العلوم والمعارف والكتب الدينية المفيدة ، واضاف الطفل عبدالعزيز البكر بأنها للمرة الأولى التي يحضر فيها للمعرض وحرص على اقتناء الكتب المفيده وليس شرطا ان تكون كتب موجوده في جناح الطفل بل في في كافة انحاء المعرض مثل كتب الطبيعة والعلوم

وقال الطفل عبدالرحمن الموسى بأن الكتب العلمية وكتب الحيوانات والبيئة تستهويه كثيرا وكذلك الكتب الدينية التي تؤصل جميع العلوم ..

وكريم وعبدالعزيز وعبدالرحمن هم جميعا من مدارس الملك فيصل ووجهو رسالة لبقية الاطفال بأن جناح الطفل يحوي كتب مفيده جدا وخاصة مثل قصص الانبياء والتي يجب ان يحرص عليها كل طفل فهي الاساس ثم الكتب العلمية والمفيده والتي تنمي المواهب وحتى الابتكار ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.