الزين: معرض الكتاب علامة فارقة بالمملكة وخوجة جعله أكثر رحابة

kolalwatn
2014-03-09T16:17:50+03:00
محليات
kolalwatn7 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
الزين: معرض الكتاب علامة فارقة بالمملكة وخوجة جعله أكثر رحابة
كل الوطن

الرياض: المركز الإعلامي: أكد الروائي والإعلامي أحمد علي الزين أن معرض الرياض الدولي للكتاب يعتبر علامة فارقة في تاريخ المملكة

 الرياض: المركز الإعلامي: أكد الروائي والإعلامي أحمد علي الزين أن معرض الرياض الدولي للكتاب يعتبر علامة فارقة في تاريخ المملكة في النشر المعرفي عبر المعرض المتعدد في مصادره المعرفية والكتاب ودور النشر والعناوين وأظن أن وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في جعله أكثر رحابة، ودائماً كل المعارض حول العالم فرصة لالتقاء الناس لـ”التمون” بالمعرفة وطرح الأسئلة حول الشأن الثقافي المختصة بالوطن.

وبين الزين في تصريح صحفي على هامش المعرض، أن كتابه صحبة الطير هو جزء من ثلاثية تحكي عن أحد السجناء في أحد السجون الصحراوية وكيف استقبل الحياة بعد خروجه من السجن، نافياً ورود تفكير من لدنه لطرح كتاب عن برنامجه “روافد” وقال: من خلال لقاءاتي مع المفكرين في برنامجي “روافد” أغنتني معرفياً قبل أن أفكر باستثمار المخزون المعرفي الذي جمعته من برنامج عمره 10 سنوات والذي زاد أسئلتي وحيرتي حول العالم بأن هناك الأسئلة والهموم المشتركة وربما أصدر كتاب حول الهموم المشتركة لدى المفكرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.