الاربعاء :حمد العيسى يعلن «نهاية الرواية» في معرض الرياض‏

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:51+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير8 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
الاربعاء :حمد العيسى يعلن «نهاية الرواية» في معرض الرياض‏
كل الوطن

الرياض- المركز الاعلامى :يوقع الكاتب والمترجم حمد العيسى كتابه الجديد «قضايا أدبية: نهاية الرواية وبداية السيرة الذاتية، وقضايا

 الرياض- المركز الاعلامى :يوقع الكاتب والمترجم حمد العيسى كتابه الجديد «قضايا أدبية: نهاية الرواية وبداية السيرة الذاتية، وقضايا مترجمة أخرى» يوم الأربعاء 9 مارس الساعة الرابعة عصرا ضمن فعاليات معرض الكتاب بالرياض. والكتاب عبارة عن نصوص فكرية مترجمة عن الإنجليزية ويحتوي الكتاب على أربعة عشر فصلا أبرز عناوينها هي التالية: «نهاية الرواية وبداية السيرة الذاتية»، و«البست سيلر في الرواية العربية»، و«تفكيك عـلاء الأسـواني»، و«البست سيلر مصطلح سيئ السمعة!»، و«هل هناك علاقة بين الإبداع والجنون؟»، و«لعنة الإبداع عند الكاتبات» (أو «علاقة الإضطراب النفسي بالنشاط الإبداعي عند الكاتبات»)، و«أسرار صنع البست سيلر»، وغيرهم من الفصول.

وكتب «تقديم» الكتاب الذي يقع في 304 صفحة من الحجم الوسط الكاتب والمفكر المصري المعروف الأستاذ صلاح عيسىكما سيوقع العيسى طبعات جديدة منقحة ومزيدة لكتابين سابقين هما: «النصوص المحرمة ونصوص أخرى مترجمة» الذي يحتوي على فصل إضافي بعنوان «بيل غيتس.. الوجه الآخر»، وكذلك كتاب «أسبوع رديء آخر» Another Bad Week  وهو مجموعة قصصية تم تنقيحها وترجمة أهم قصة فيها وهي التي تحمل نفس عنوان الكتاب إلى الإنجليزية.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.