عبدالعزيز الهنيدي :العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:17:57+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير9 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
عبدالعزيز الهنيدي :العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين
كل الوطن

كل الوطن- متابعات:قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة الفريق طيار متقاعد عبدالعزيز الهنيدي إن الجمعية تعمل على ألا تقل مرتبات المتقاعدين عن 4 آلاف ريالوأكد الهنيدي خلال حفل تكريم المتقاعدين في نجران ـ بحسب صحيفة “الوطن” في عددها الصادر اليوم الأربعاء ـ  أن العديد من المميزات ستصدر قريبا لجميع المتقاعدين من مختلف الأجهزة والإدارات الحكومية ومنها التأمين الصحي ومشاريع الإسكان والإعفاء من رسوم الخدمات الحكومية كالجوازات وإصدار بطاقة لكل متقاعد لتسهيل أمورهم في الإدارات الحكومية إضافة للعلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة.

وأشار إلى أن العمل يجري لاكتمال وافتتاح 15 فرعا للجمعية في عدد من مناطق المملكة لخدمة المتقاعدين, مشيرا إلى أن الجمعية تخطط لفتح فروع أخرى جديدة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة ليصبح العدد الإجمالي 20 فرعا.

وحول دور الجمعية تجاه المرأة المتقاعدة، قال الهنيدي إن الجمعية وضعت في اعتبارها التركيز على النساء لافتا إلى أن هناك سيدات يعملن مع فريق أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية وفي بعض الفروع بالمناطق وذلك لحل مشاكل المرأة المتقاعدة من العمل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.