الهيئة تؤكد عدم تفتيشها للجهاز المحمول وترفض تسليمه إلا بـ"الطرق الرسمية"

kolalwatn
2014-03-09T16:17:59+03:00
محليات
kolalwatn10 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
الهيئة تؤكد عدم تفتيشها للجهاز المحمول وترفض تسليمه إلا بـ"الطرق الرسمية"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: امتنعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تسليم اللاب توب الذي يحمل مُلصقاً باسم “وزارة الدفاع والطيران ” بعد أن عثرت عليه بحوزة الضابط “مقدم ركن” إلا بـ”طريقة رسمية”، إثر محاولات عدة من بدأت للحصول عليه.

وذكر موقع “سبق” الإلكتروني أن الهيئة تنتظر التوجيه من قبل هيئة التحقيق والإدعاء العام حيال جهاز المحمول الخاص وكيفية تسليمه إما لمرجع الضابط أو يُسلم لها، من دون أن يخضع للتفتيش باعتبار أنه لا يُمكن خروجه من العمل الذي ينتسب له الضابط، ولكن عُثر عليه بداخل الشقة المُستأجرة إبان عملية الضبط ما يعني أنه ارتكب مُخالفة في خروجه معه دون التقيد بالأنظمة وأنه جهاز حساس قد يحمل معلومات خاصة وهامة من السهل الاطلاع عليها.

ومن المتوقع أن تخاطب تُخاطب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف هيئة التحقيق والإدعاء العام في كيفية التسليم الرسمي للجهاز اليوم الأربعاء.

يُذكر أن الضابط المعني كان قد ضُبط من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بالطائف إثر شكوى تلقوها من امرأة تُعاني من ابتزازه ومحاولة تهجمه على منزلها أكثر من مرة مُجبراً إياها على الخروج معه، إذ قبض عليه متلبساً بعد  تعاونها مع عناصر الهيئة أملاً في التخلص من ابتزازه، إذ لا يزال موقوفاً لديهم فيما كانت الشرطة قد أحالت القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام للبت فيها والتحقيق مع الضابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.