"بلاغ الإلكتروني" خدمة جديدة تطلقها هيئة الأمر بالمعروف على موقعها

kolalwatn
2014-03-09T16:17:59+03:00
محليات
kolalwatn10 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:17 مساءً
"بلاغ الإلكتروني" خدمة جديدة تطلقها هيئة الأمر بالمعروف على موقعها
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – حصة الغامدي: "بلاغ الالكتروني" خدمة جديدة أطلقتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي

كل الوطن – الرياض – حصة الغامدي: “بلاغ الالكتروني” خدمة جديدة أطلقتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للبلاغات والشكاوى الإلكترونية وذلك ضمن مشاريعها التقنية الحديثة التي تنفذها الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالرئاسة .

وذكرت أنه يتاح لزائر الموقع الدخول عليها من خلال نافذة “خدمة بلاغ”، إذ يمكن من خلالها التواصل بين الجمهور والجهات المعنية في الهيئة لتقديم البلاغات ومتابعتها، وتمتاز هذه الخدمة بوجود عدة قنوات تمكِّن الزائر من التقدم ببلاغ أو شكوى أو اقتراح حول ما يرى أنه يستدعي التواصل مع مسؤولي الهيئة.

وبحسب مصادر اعلامية، يوجه الموقع “آلياً” الشكاوى والبلاغات إلى المسؤولين في الهيئة حسب الاختصاص بدءاً بالرئيس العام وحتى مسؤولي الإدارة الوسطى بآلية شفافة ومنضبطة، وعليه يتأكد المسؤولون من صحة البلاغات والتواصل عند الحاجة مع مرسل البلاغ من خلال أرقام التواصل التي يذكرها في بلاغه.

وتأتي هذه الخطوات التطويرية في إطار مسيرة متكاملة تستهدف تعزيز الأداء الإيجابي في أعمال الرئاسة والاستفادة من التقنيات الحديثة.

وتعدُّ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الجهات الحكومية المتقدمة تقنياً في تطبيق التعاملات الإلكترونية، إضافةً إلى تطور الربط الإلكتروني بين فروعها ووحداتها ومراكزها بحسب الوكالة.

يُذكر أن الرئاسة حصلت على نسبة 93.69 في المئة في قياس التقدم لتطبيق التعاملات الإلكترونية المعتمد من برنامج “يسِّر” الخاص في التعاملات الإلكترونية في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.