خالد الصاوى: يسعون لتشويه اسمى

كل الوطن - فريق التحرير
2014-03-09T16:18:01+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير10 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
خالد الصاوى: يسعون لتشويه اسمى
كل الوطن

نجح الفنان خالد الصاوي في أن يوقف صفحة على موقع فيس بوك، تم إنشائها من قبل مجهول للإساءة اليه والنيل من افكاره؛ حيث تمت السيطرة علي الصفحة واغلاقها.

وعلق خالد الصاوي علي ما تعرض له، قائلا:””يحاولوا يشوهوا اسمي ببروفايلات وصفحات مضروبة، ده متوقع طبعا، واللي متوقعه منكم انكم ما تنخدعوش وتنبهوا الناس معايا من فضلكم”” .

وأضاف: “”هي فعلا معركة حياة أو موت، والعدو واطي ومستعد يعمل أي حاجة دفاعا عن مصالحه المهددة، من أول التشويش على اسمي واسمك.. وانتهاء بتفجير فتنة طائفية أو حرب أهلية حتى! المهم يعيشوا سادة في بلد عبيد.. وده بإذن الله مش حيحصل تاني.. على جثتنا “”.

من ناحية أخرى، تناول خالد تداعيات ما تشهده الثورة المصرية والاحتقان الطائفي الذي ظهر مؤخرا علي الساحة السياسية، قائلا: ” نقف بصلابة ضد الفتنة، أخوات في أعرق وطن عمره ما اتقسم ولا حيسمح للشيطان نفسه يقسّمه، حنمسك دعاة الفتنة من الطرفين وحنتعامل معاهم بقسوة، والأهم اننا حنمسك اللي ورا ده كله واللي هم لا مننا ولا من جنس بني آدم أصلا وحننظف البلد منهم للأبد”.

وتابع: ” ولما نستقر بإذن الله، حنبني مجتمع مفيهوش تمييز بالجنس أو الدين أو المال، وحنصلي كل واحد بطريقته تحت علم مصر اللي بتجدد شبابها دايما بدم شهدائها.. مسلمين وأقباط” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.