" قفص العصافير" : يناقش هموم المرأة العربية في 13 قصة

kolalwatn
2014-03-09T16:18:01+03:00
محليات
kolalwatn10 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
" قفص العصافير" : يناقش هموم المرأة العربية في 13 قصة
كل الوطن

الرياض: المركز الإعلامي: وقعت الكاتبة هالة القحطاني مجموعتها القصصية مساء الثلاثاء ، في معرض الرياض الدولي للكتاب. وأوضحت

 الرياض: المركز الإعلامي: وقعت الكاتبة هالة القحطاني مجموعتها القصصية  مساء الثلاثاء ، في معرض الرياض الدولي للكتاب. وأوضحت القحطاني أن مجموعتها القصصية ” قفص العصافير” تتحدث عن هموم المرأة العربية بشكل عام وليس عن المرأة السعودية فقط، مشيرة إلى أن أي سيدة ستقرأ  المجموعة ستشعر أنها مرت بما مامرت به النساء في قصصها.

وتوقعت القحطاني أن يتحسن حال المرأة العربية خلال فترة قريبة ، منوهة إلى أن اختارت أن تضع في مجموعتها الأولى 13 قصة وتجعل حجم الكتاب صغيرا حتى يكون مشوقا  وبإمكان أي سيدة أن تتصفحه في أي وقت.

وحول توقيعها للمجموعة في المعرض أشارت أنها وجدت إقبالا كثير من الرجال والنساء، وان بعض الرجال ممن قرؤوا الرواية أبدوا تأثرهم وتفهمهم للما تتعرض له المرأة العربية من إضطهاد .خاصة ان هناك قصص تناقش مما تتعرض له المرأة في عملها أو في بيتها أو دراستها وناقش الكثير من القضايا التي أصبحت ظواهر في عالمنا العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.