أمير الجوف يضع غداً حجر أساس ويفتتح مشروعات تنموية بأكثر من 1.5مليار ريال

kolalwatn
2014-03-09T16:18:03+03:00
محليات
kolalwatn11 مارس 2011آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:18 مساءً
أمير الجوف يضع غداً حجر أساس ويفتتح مشروعات تنموية بأكثر من 1.5مليار ريال
كل الوطن

كل الوطن – سكاكا: يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف غداً زيارة تفقدية لمحافظة القريات ومركز طبرجل لوضع حجر الأساس وتدشين مشروعات تنموية وخدمية في مدن المنطقة .

وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن الزيارة تأتي حرصاً من سموه للوقوف على احتياجات مدن المنطقة والالتقاء بالمواطنين فيها والاستماع لمطالبهم .

وأشار إلى أن سمو أمير منطقة الجوف سيستهل زيارته بتفقد المشاريع الجاري تنفيذها في مركز طبرجل وتشتمل على مشاريع في التربية والتعليم ، والشئون البلدية ، والطرق التي تبلغ تكلفتها ما يقارب 150 مليون ريال .

وبين أن هذه الزيارة ستشهد وضع حجر أساس وتدشين عدداً من المشاريع التنموية في محافظة القريات بمجالات النقل , والتربية والتعليم, والتعليم الفني والتدريب التقني , والمياه والصرف الصحي , والشئون الصحية , والشئون البلدية , والكهرباء بتكلفة تزيد على المليار ونصف المليار ريال .

وقال الحموان // إن مدن ومحافظات منطقة الجوف حظيت كغيرها من مناطق مملكتنا العزيزة بجميع أوجه التنمية التي تشهدها البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – وبمتابعة مستمرة من سمو أمير منطقة الجوف الذي يحرص على متابعة وتلمس احتياجات المنطقة والعمل على تنفيذها لينعم المواطن بالرقي والتقدم إن شاء الله.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.